- 27
- Jul
إهتمامنا
إهتمامنا
العملاء
تستهدف تاكوما رضاء عملاؤها بالدرجة الأولى والعناية بهم وتلبية متطلباتهم بشكل احترافي وجودة عالية في وقت قياسي ، وبالتالي فقد دأبت على اطلاق استبيان دوري لقياس مدى رضاء العميل وأخذ مقترحاتهم وملاحظتهم بعين الاعتبار ومنحها جل الاهتمام لمعالجتها أول بأول . كما تم إنشاء الرقم الموحد (920006044) للرد على الاتصالات الواردة من العملاء على مدار الساعة للتجاوب معهم وتوفير الخدمة المطلوبة لهم ، هذا بخلاف الموقع الإلكتروني للشركة ومنصات التواصل الاجتماعي (Social Media)
الموظفين وبيئة العمل
تؤمن تاكوما بأهمية الموارد البشرية من خلال تهيئة بيئة العمل المناسبة لكافة منسوبيها بكل ما يجعل الموظف سعيدا ومستمتعا بأداء عمله بما ينعكس ايجابيا على أدائه المهني والانسجام مع فريق العمل بروح يسودها التعاون وحس المسؤولية وتنمية الولاء من خلال منح الحوافز المختلفة للموظفين بكافة مستوياتهم الوظيفية وفق لائحة الحوافز المعتمدة ، وبرامج الدعم المباشرة للموظف وعائلته